الأربعاء، 20 سبتمبر 2017

خدمة التدقيق اللغوي والمراجعة

نقدم خدمات تدقيق وتحسين جودة النصوص المكتوبة باللغة العربية والإنجليزية واللغات الأخرى من خلال متحدثين أصليين ومؤهلين من الناحية اللغوية لضمان الحصول على أفضل مستوى ممكن للنص المكتوب. فسواء كان النص المكتوب لغرض تجاري أو دعائي أو لغرض بحثي أو ترويجي، تستطيع الآن الحصول على التدقيق للازم وتحسين جودة النص المكتوب ليكون بالسلاسة والوضوح والبلاغة التي تضفي طابعا جماليا على النص بالسمة التي يحتاجها التخصص أو الغرض المقصود منه؛ فيصل القارئ والمتلقي بالشكل الذي يحقق الغرض منه بأبسط وأقوى الطرق يسرا وإقناعا على حد سواء.
وإن مهارة التدقيق والتحسين اللغوي لتحتاج إلى موهبة وخبرة ومرونة في التعامل مع الألفاظ والمرادفات وجماليات اللغة والثقافة الخاصة بها وخاصة إذا كان العمل مترجما إذ يصعب على من يقوم بالنقل أن يحاكي ثقافة اللغة الأخرى بكل تفاصيلها وأسرارها وخصائصها الفريدة، وهنا يكون دور المتحدث الأصلي المؤهل للتدقيق والمراجعة والتحسين اللغوي ليضفي على النص ما يحتاج من تحسينات وتعديلات فيصل إلى المراد من أقصر الطرق.

خدمة التدقيق اللغوي والمراجعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عشرة مبادئ لتصبح مترجمًا محترفًا قادرًا على المنافسة

لتصبح مترجمًا محترفًا قادرًا على المنافسة في سوق العمل، إليك بعض النصائح والمبادئ التي تساعدك لبلوغ ذلك الهدف. إتقان اللغة لا يصح لمن...