الاثنين، 25 سبتمبر 2017

خدمات النشر المكتبي

تدور الفكرة حول التكامل والتوافق المطلوب دائما بين الشكل والمضمون. ففي حين قد يكون مضمون نص كتابي غاية في الإبداع والبلاغة والروعة، فإن لم يتكامل ذلك بنسق وتنسيق وشكل جمالي جذاب للقارئ، فإن الشكل سوف يؤثر سلبيا لا محالة على المضمون فيجعل القارئ يعرض عن قراءة النص أو لا يهتم أو قد يهمل القراءة بسبب سوء التنسيق أو الشكل الرديء. نقدم خدمات النشر المكتبي لمختلف العملاء بما يخدم مختلف الأغراض التجارية سواء كانت المادة عبارة عن مادة دعائية او ترويجية أو بروشور تسويقي أو مادة علمية أو دليل تشغيل وصيانة او دليل فني أو جريدة او مجلة او مطوية أو أي مادة أخرى مطبوعة يلزم إخراجها بشكل فني وجمالي يحقق الهدف المرجو من عوامل الجذب والتأثير على أعين المتلقي فيميل إلى قراءتها ويستمع بمواصلة القراءة فيها ويتحقق الهدف المرجو من توصيل المعلومة والرسالة والهدف منها.

نقوم باستخدام مختلف برامج النشر المكتبي ويقوم بالخدمة متخصصون على درجة عالية من الكفاءة للوصول إلى أقصى درجات الجودة والحرفية في العمل.

خدمات النشر المكتبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عشرة مبادئ لتصبح مترجمًا محترفًا قادرًا على المنافسة

لتصبح مترجمًا محترفًا قادرًا على المنافسة في سوق العمل، إليك بعض النصائح والمبادئ التي تساعدك لبلوغ ذلك الهدف. إتقان اللغة لا يصح لمن...