الاثنين، 20 نوفمبر 2017

حفل توزيع شهادة ايزو جودة الترجمة 17100

تتشرف شركة ترانس تك للترجمة بدعوة السادة الزملاء من شركات الترجمة والمترجمين والمشتغلين بصناعة الترجمة لحضور حفل تسليم شهادة الأيزو 17100 في اشتراطات خدمات الترجمة وشهادة الأيزو 9001 في نظام إدارة الجودة بحضور كلا من الدكتور محمد علي إبراهيم مدير اعتمادات منظمة الأيزو لمنطقة الشرق الأوسط ومراجع معتمد لشهادة الأيزو 17100 وكذلك السيد/ سامح رجب المترجم الدولي ومراجع الأيزو 17100 لإلقاء الضوء على أهمية الاعتماد الدولي في صناعة الترجمة والمزايا التي تحصل عليها الشركات والأفراد العاملين في صناعة الترجمة من الحصول على اعتماد الأيزو 17100 لاشتراطات خدمات الترجمة. 

يحضر الحفل عدد من ممثلي شركات الترجمة المعروفة وكبار المترجمين وبعض من ممثلي عملاء الترجمة من الشركات العاملة في جمهورية مصر العربية بالإضافة إلى فريق عمل شركة ترانس تك وبعض الشركات الأخرى الزميلة.

يشرفنا استقبالكم في العنوان: المركز العربي الكشفي الدولي رقم 2 شارع يوسف عباس مدينة نصر القاهرة. خريطة الوصول (https://goo.gl/maps/b6oHrNPwyPU2) يوم الخميس القادم الموافق 23 نوفمبر الساعة: من الساعة 01 ظهرا : 04 م - والاستفادة بفقرات الحفل التي تمتد على مدار ساعتين يتخللها بعض الفقرات ونقاش مفتوح للسادة الحضور لمن يرغب في طرح وجهة نظر أو الاستفسار عن أي موضوع في صناعة الترجمة من المحاضرين.

للتسجيل
يسرنا حضوركم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عشرة مبادئ لتصبح مترجمًا محترفًا قادرًا على المنافسة

لتصبح مترجمًا محترفًا قادرًا على المنافسة في سوق العمل، إليك بعض النصائح والمبادئ التي تساعدك لبلوغ ذلك الهدف. إتقان اللغة لا يصح لمن...